0 تصويتات
في تصنيف تسليه و ألعاب بواسطة

دخل رجل حديقة تفاح فوجد عليها 7 حراس سمح له الحراس باخذ التفاح بشرط أنه كلما التقى بحارس منهم أعطاه نصف الكمية التي أخذها فيرجع له الحارس حبة واحدة ويجب عليه في الأخير أن يخرج بتفاحتين فقط فكم يجب أن يحمل معه؟ 

عزيزي الباحث في محرك البحث جوجل نحن نعمل بأسرع وقت وبكادر متكامل في حلول الألغاز الشعبية والذهنية، والألعاب الترفيهية و الألغاز الذكية، ونشرح حلول ألغاز الرياضيات مع الحل عبر موقعنا " khatawat7 " الذي يضيف للمتصفح والباحث معلومات ثقافية متكاملة وشاملة مع الشرح والتوضيح بالصورة. 

اللغز دخل رجل حديقة تفاح فوجد عليها 7 حراس سمح له الحراس باخذ التفاح بشرط أنه كلما التقى بحارس منهم أعطاه نصف الكمية التي أخذها فيرجع له الحارس حبة واحدة ويجب عليه في الأخير أن يخرج بتفاحتين فقط فكم يجب أن يحمل معه؟ وش الحل. 

وقد أكدت إدارة موقع خطوات محلوله على سرعة الاستجابة و الأرشفة الفورية لحلول كل ألغاز الأذكياء والعباقرة بصورة سليمة ومضمونة، بأستخدام أفكار جديدة لتنمية الأفكار بأسلوب جذاب وعصري، وهذا الحرص لنقدم معلومة عن الغز ذو قيمة عالية عند البحث عن حل السؤال بالخطوات مع التفاصيل، لكي تكسبوا المعرفة والمهاراة بإبداع رائع، مما تزيد ألغاز العقل من قوة ذكائك وحدة تفكيرك وفهمك جيداً. 

وحل لغز دخل رجل حديقة تفاح فوجد عليها 7 حراس سمح له الحراس باخذ التفاح بشرط أنه كلما التقى بحارس منهم أعطاه نصف الكمية التي أخذها فيرجع له الحارس حبة واحدة ويجب عليه في الأخير أن يخرج بتفاحتين فقط فكم يجب أن يحمل معه؟

الإجابة الصحيحة هي : يحمل معه تفاحتين، وسيخرج في الأخير بتفاحتين فقط. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة اللغز دخل رجل حديقة تفاح فوجد عليها 7 حراس سمح له الحراس باخذ التفاح بشرط أنه كلما التقى بحارس منهم أعطاه نصف الكمية التي أخذها فيرجع له الحارس حبة واحدة ويجب عليه في الأخير أن يخرج بتفاحتين فقط فكم يجب أن يحمل معه؟

اسئلة متعلقة

...